الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا
الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا، الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا.

صحيفة أخباركم أنهى فريق النادي الاهلي لكرة القدم الشوط الأول متقدماً على الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد في المباراة المقامة بينهما حالياً بالجولة الثالثة من دور المجموعات “16” بدوري أبطال أفريقيا.

وتسلم جونيور أجايي تمريرة من عبد الله السعيد ببراعة راوغ عن طريقها دفاع الوداد، قبل أن يصوب الكرة ليتصدى لها الحارس زهير العًريبي لاعب الوداد.

وارتدت الكرة نحو مؤمن زكريا الذي وجد نفسه أمام الشباك الخالية ليصوبها داخل المرمى معلناً عن تقدم الأهلي في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف زاناكو المتصدر برصيد 7 نقاط ويأتي الوداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط

فيما يحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مؤمن زكريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط