الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد
الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد

الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد، الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد.

صحيفة أخباركم عزز النادي الأهلي تقدمه على منافسه الوداد البيضاوي بالهدف الثاني في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقام حاليا باستاد برج العرب في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل الهدف اللاعب مؤمن زكريا بعدما تابع كرة ارتدت من حارس الوداد ليسكنها في الشباك مع الدقيقة 24.

وأضاف الهدف الثاني جونيور أجاي في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني بعدما قام علي معلول بعرضية حاول مؤمن زكريا تسديدها لترتطم بجسم مدافع الوداد وتذهب لأجاي يحرزها بسهولة في شباك الوداد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدقيقة 77 ..الأهلي يتقدم بالهدف الثاني أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط