فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي
فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي

فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي صحيفة أخباركم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي، فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي.

صحيفة أخباركم ظهر الاسباني لوكاس فاسكيز لوسائل الاعلام بعد الفوز بدوري الابطال، وتحدث عن استبعاد زيدان له من القائمة النهائية التي ستشارك في النهائي ضد اليوفي، واكد ان زيدان تحدث معه واعرب عن اسفه من هذا القرار.

واضاف: قال زيدان لي انه يشعر بالاسف من قرار استبعادي من المباراة، وقال كان قرارا صعبا جدا، وهدفي هو دائما مساعدة الفريق، وأظهرنا أن الفريق كبير، ونحن سعداء للغاية مع هذه الثنائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فاسكيز يتحدث عن استعباده من النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد