مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان
مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان

مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان، مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان.

صحيفة أخباركم نشرت الجريدة الرسمية، قرار محكمة جنايات القاهرة، فى العريضة رقم 5 لسنة 2017 عرائض كيانات إرهابية فى القضية رقم 653
لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، بإدراج 1500 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والموالين لها على قوائم الارهاب .
جاء على رأس هذه الأسماء ، محمد أبو تريكة لا عب نادى الأهلى السابق، ورجل الأعمال صفوان ثابت، والرئيس الأسبق محمد مرسي، ومحمد البلتاجى، وأشرف ثابت، وأشرف بدر، وأبناء خيرت الشاطر، ومرشد الجماعة الأسبق مهدى عاكف، وذلك لمدة ثلاث سنوات من تاريخ إصدار القرار.
كما نص قرار المحكمة إدراج جماعة الإخوان فى قائمة الجماعات الإرهابية بحسب صحيفة عين اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مصر تدرج أبو تريكة رسمياً في قائمة الإرهاب بجانب 1500 من الإخوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز