تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال
تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال

تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال صحيفة أخباركم نقلا عن مزمز ننشر لكم تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال، تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال.

صحيفة أخباركم أبدى مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، جمال عارف، تعجبه من تعاقد الهلال مع مهاجم الوحدة السابق مختار فلاتة، وخروج المهاجم الدولي ناصر الشمراني من حسابات الإدارة الهلالية.
وقال جمال عارف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: ”مختار فلاتة في الهلال.. بصراحة ماني قادر أفهم.. ناصر الشمراني خارج الهلال ومختار داخل أسوار الزعيم.. الهلاليون أبخص”.
وأعلنت إدارة الهلال في وقت سابق عن تعاقدها مع فلاتة لتمثيل فريقها في الموسم المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تعليق ناري من اتحادي سابق على تعاقد الزعيم مع فلاته وتركه الزلزال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز