ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017
ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017

ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017 صحيفة أخباركم نقلا عن شبكة عربي ننشر لكم ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017، ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017.

صحيفة أخباركم عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017، ينتظر عشاق المصارعة حول العالم فجر اليوم، إنطلاق عرض اكستريم رولز المميز والذي يعرض بعد قليل وذلك في العرض الشهري الخاص بعرض الرو العالمي.

يستقبل إتحاد المصارعة العالمية الترفيهية WWE الحدث الأضخم يوم الأحد القادم وهو WWE إكستريم رولز والذى يضم اشرس المباريات ويلمع فيه أبرز نجوم المصارعة وأشرسهم والذين يتنافسون على أرفع الأوسمة والألقاب والبطولات العالمية فى عالم المصارعة .

حيث أن إحتمالات الرهان الدولى التى وضعت للمراهنة على أفضل مباراة فى WWE إكستريم رولز قد بدأت الأن ، مع العلم أن هذه الإحتمالات ليست مؤشراً إلى نتائج المباريات فى هذا الحدث ، بل أنه يبدو كأشارة جيدة قبل عرض ” المال الذكى ” الذى يبدا بساعات قليلة قبل المباريات حيث يتم دفع تلك المراهنات الخاصة بكل عرض قبل عرضه وذلك يحدث بمجموعة من الإحتمالات التى يتم الأعلان عنها مبكراً.

والأن تضم تلك الإحتمالات إحتمالين لتغير عنوان ذلك الحدث ،حيث أن المصارع الفتى ” رومان رينز ” والقوى ” سيث رولينز ”  والعنيد ” براى وايت ” والضخم ” ساموا جو ” وأخيراً الأيرلندى ” فين بالور ” سيتنافسون فى ذاك الحدث خلال مباراة خماسية لا مثيل لقوتها وشدتها حيث أن الفائز فيها سيقابل الوحش البشرى “بروك ليسنر ” .

حيث يأتى فى صدارة التوقعات أن الفائز بتلك المبارة هو المصارع الفتى رومان رينز ثم يليه فين بالور ثم يليهم براى وايت ، فمن سيكون الفائز بمواجهة الوحش البشرى فى تلك المنافسة الشرسة التى ما هى إلا تدريباً للصراع الحقيقى مع ليسنر .

وأما فى الأربعة مباريات الأخرى فقد جاءت التوقعات بفوز ذا ميز على خصمة العنيد دين أمبروز فى بطولة القارات ، كما أشارت التوقعات على فوز أليكسا بليس على منافستها بايلى بقوة فى المباراة التى تجمعهم على لقب بطولة عرض الرو للسيدات ، ثم تابعت التوقعات حدتها بفوز فريق ” شيمس وسزارو على فريق “ذا هاردس ” على بطولة الفرق فى عرض الرو .

وأخيراً وليس أخراً رجحت تلك التوقعات فوز نيفيل على خصمه العنيد أوستن أريس فى بطولة بطولة WWE كرويزويت ( للوزن الثقيل ) ، كما أضافت التوقعات أن ريتش سوان و ساشا بانكس سيفوزان على نوام دار و أليشا فوكس فى المباراة المختلطة التى تجمع بينهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ملخص عرض اكستريم رولز 2017 اليوم الاثنين 5-6-2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شبكة عربي