وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر
وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر

وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر، وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر.

صحيفة أخباركم علق لاعب النادي الأهلي ومدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري الاسابق وليد صلاح الدين على البيان الذي أصدرة يجعلوا الهارب سليماني كوليبالي ضد النادي الاهلي قائلا :" لابد أن يكون "كوليبالي " عبرة لمن يعتبر".

وأضاف "صلاح الدين خلال تصريحاتة لقناة الأهلي أن اللاعب سليمان كوليبالي  قال كلام كذب على النادي الاهلي ولا يجب أن ترتضي الإدارة لأي حلول ودية ووكيل كوليبالي لا يعرف قيمة المارد الأحمر".

وتابع :" كوليبالي قال إنه أجبر على تنفيذ تعليمات المدير الفني التي لا يرضاها  وهذه نقطة عليه، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ينص على احترام اللاعبين لكل ما يقال من المدير الفني".

وطالب "صلاح الدين من مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة المهندس محمود طاهر أن يجعلوا من الهارب سليماني كوليبالي مهاجم فريق الكرة الأول عبرة لمن لا يعتبر وأخذ حقوق النادي  الاحمر من اللاعب.

  

وكان اللاعب سليمان كوليبالي أصدر بيانًا اليوم الأحد يهاجم فيه الأهلي بعدما هرب منذ أسبوعين إلى لندن دون علم أحدبالنادي الاهلي .



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، وليد صلاح الدين "عن بيان كوليبالي" لابد أن يكون عبرة لمن يعتبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم