الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد
الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد

الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد، الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد.

صحيفة أخباركم أهدى حسام غالي، قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، أحد اللاعبين الاحتياطيين بفريق الوداد المغربي القميص الخاص به.
وتوجه لاعب الوداد إلى حسام غالي بعد نهاية المباراة، وطلب منه القميص الخاص به، وهو ما وافق عليه قائد الأهلي، والذي أهدى لاعب الوداد مراده.
يشار إلى أن الأهلي حقق فوزًا غاليًا، على الوداد المغربي، بهدفين دون رد، سجلهما مؤمن زكريا وجونيور أجايي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الكابيتانو يهدي قميصه للاعب الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم