وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس
وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس

وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس، وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس.

صحيفة أخباركم علق مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق وائل جمعه على بيان الهارب سليمان كوليبالي ضد النادي الاهلي قائلا :" كوليبالي بلا ضمير وكاذب ولا يستحق أن نذكره من الأساس". 

وأضاف "جمعه" أن اللاعب الهارب سليماني كوليبالي كاذب  ولا يستحق أن نذكره من الأساس لانه ليس لديه ضمير والدليل على ذلك البيان الذي نشره في محاولة منه للضغط على مجلس ادارة النادي الاهلي .

وتابع :" اللاعب الهارب سليماني كوليبالي قال إنه يتعرض لاضطهادات دينية ومصر طول تاريخها مع اللاعبين الأجانب لم يتم ذكر مثل تلك الأمور مطلقا قائلا: "اسألوا جوزية وجلبرتو وفلافيو وغيرهم".

وطالب "جمعة" مسئولي النادي الاهلي بعدم تفرط النادي الأهلي في حقوقه  ويجب معاقبة وكيل اللاعب لأنه من المؤكد أن له دور في قرار هروب اللاعب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، وائل جمعة : كوليبالي كاذب وليس لدية ضمير ولا يستحق أن نذكره من الأساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم