الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو
الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو

الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو، الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو.

صحيفة أخباركم  كلف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصوركلا من هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي ونصر عزام المستشار القانوني للنادي بمتابعة إرسال مبلغ 50 ألف دولار من قيمة مستحقات الغاني أجوجو .

وأوضح هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أن مرتضى منصور طالب بتحويل المبلغ قبل يوم 14 يونيو الجاري وفقا لقرار المحكمة الرياضية الدولية بتحويل جزء من المبلغ قبل يوم 14 من الشهر الجاري.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على تحويل المبلغ رغم أن المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور ليس هو المتسبب في هذه الأزمة ولكن حرصا على مصلحة الزمالك يعمل مجلس الإدارة على متابعة الملفات التي تسبب فيها أخرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الزمالك يرسل 50 ألف دولار من مستحقات الغاني أجوجو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم