خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو
خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو

خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو، خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو.

صحيفة أخباركم علق نجم نادي الزمالك الاسبق الإعلامي خالد الغندور على البيان الذي أصدره المهاجم الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي والذي يتهم فيه النادي الأهلي  ولاعبيه وجهازه الفني بسوء التعامل معه وإجباره على السجود معهم وقضاءة أسوأ 5 أشهر في حياته داخل القلعة الحمراء قائلا :" محاولة لتبرير هروبة .

وكتب "الغندور" خلال فيديو قام بنشره علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" قائلا :" حتى لو أنا زملكاوي سأدافع عن النادي  الأهلي لأنه على أرض مصر وما قاله كوليبالي لا يليق وكاذب وهو محاولة لتبرير هروبه خارج البلد متسائلا :" ماذا سيحدث لو انتشر هذا الأمر في إنجلترا فنحن نمتلك العديد من اللاعبين المسيحيين والجميع لديه مطلق الحرية فيما يفعله.

وتابع :" هذا اللاعب الكاذب كتب على صفحته أنه يمر بظروف صعبة وأنا أرد عليه حتى أدافع عن بلدي وسمعتها وعن النادي الأهلي فنحن نأتي على أنفسنا لأجل الأجانب وأتمنى أن يصدر بيانًا رسميًا من النادي الأهلي والاتحاد المصري للرد على هذا الكاذب".
لمشاهدة الفيديو "إضغط هنــا"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، خالد الغندور "عن بيان كوليبالي" كاذب وتبرير لهروبة من الاهلي| فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم