ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر
ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر

ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر، ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر.

صحيفة أخباركم هنأ فريق ليفربول الإنجليزي المسلمين في مختلف أنحاء العالم بعيد الفطر المبارك. وكتب الفريق على حسابه الرسمي بـ"تويتر" متمنيًا عيدًا سعيدًا لكل المسلمين الذين يحتفلون بعيد الفطر اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق على "فيسبوك"، مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح الوافد الجديد على الفريق، يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك.

وانتقل محمد صلاح إلى فريق ليفربول رسميًّا منذ يومين في صفقة قاربت 40 مليون إسترليني، ليصبح الأغلى محليًّا وعربيًّا وإفريقيًّا، والأعلى في تاريخ ناديي روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وكان النادي الإنجليزي الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدوري الإنجليزي أيضًا قد بادر بتهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان؛ حيث نشرت الصفحة الرسمية صورة بها شعار الفريق والهلال وكتب عليها بالعربية: "رمضان كريم" مع عبارة: (يهنئ نادي ليفربول جميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم بحلول شهر رمضان الفضيل).

كما هنأ فريق "إيه سي ميلان" الإيطالي أيضًا المسلمين بحلول عيد الفطر على حسابة على موقع تويتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ليفربول وإيه سي ميلان يهنئان المسلمين بعيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل