أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه !
أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه !

أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه ! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه !، أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه !.

صحيفة أخباركم ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية عن خطة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع دييجو كوستا مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كوستا قد أكد في وقت سابق على أن المدرب أنطونيو كونتي لا يريده في الفريق الموسم القادم، فاتحاً الباب أمام رحيله هذا الصيف.

وارتبط أسم كوستا بالعودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، لكن العقبة الوحيدة التي تهدد الصفقة هي أن الروخي بلانكوس محروم من التعاقدات في الميركاتو الحالي.

ورغم ذلك، يعمل أتلتيكو مدريد على التعاقد مع كوستا وعدم إدراجه في سجلات النادي حتى انتهاء فترة العقوبة في يناير 2018، كما فعل برشلونة حينما تعاقد مع أليكس فيدال وأردا توران.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو مدريد لن يعير كوستا لمدة ستة أشهر لكي يحافظ على لياقته البدنية، بل سيجعله يتدرب مع الفريق بشكل طبيعي والاعتماد عليه ابتداء من يناير.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أتلتيكو مدريد لا يريد إعارة كوستا في حال التعاقد معه !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360