وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي
وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي

وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي، وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي.


صحيفة أخباركم أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد غيابه عن المواجهة المقبلة لمنتخب بلاده ضمن بطولة كأس العالم للقارات وذلك بسبب رزقه بطفلين.

ونشر رونالدو في بيان رسمي له على حسابه في فيس بوك "لقد كنت كما هو الحال دوما في خدمة المنتخب الوطني، بجسدي وروحي على الرغم من معرفتي بولادة ابني الاثنين، للأسف لم نتمكن من الوصول إلى الهدف الرياضي الذي أردنا أن نحققه، لكننا واثقون من أننا سنسعد الشعب البرتغالي في المستقبل".


وأضاف البيان: "اتخذ اليوم رئيس الاتحاد البرتغالي، ومدرب المنتخب قرارا إنسانيا بشأني، هذا الموقف لن أنساه أبدا"، مؤكدا أنه "في غاية السعادة لأنه سيتمكن أخيرا من مشاهدة أولاده للمرة الأولى".

يذكر أن عائلة رونالدو الشابة تكبر بسرعة، فبخلاف الطفلين الذي رزق بهما خلال الأسبوع الحالي عن طريق أم بديلة، يتردد أن صديقته جورجينا رودريغيز حامل في الشهر الخامس.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، وليدان جديدان يجبران رونالدو على مغادرة المنتخب البرتغالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز