السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة
السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة

السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة، السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة.

صحيفة أخباركم أكّد السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، أنه سيدخل مع زملائه في فترة الإعداد الميدانية فور بدايتها، تحضيرًا للموسم المقبل.

وأشار مهاجم الأهلي، أنه وصل إلى مرحلة متقدمة للاستشفاء، حيث نشر -عبر حسابه على مواقع التواصل تويتر- صورة له من المركز الذي يتولى تأهيله.

وكتب السومة "بفضل الله وحمده، تم الانتهاء من مرحلة متقدّمة من العلاج والتأهيل، وكل الشكر للدكتور عبدالمجيد البناي مدير المركز الطبي بالاتحاد الكويتي، وأخصائي العلاج الطبيعي ألكسندر زدراكوفيتش، وعلي تركي الفندي لما بذلوه من جهد وعلاج". وأضاف "سأدخل مع الفريق مع بداية التدريبات إن شاء الله".

السومة كان قد عانى من الإصابة، خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، أبعدته عن المشاركة أساسيًّا في نهائي كأس الملك، وكذلك دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، السومة يبدأ فترة الإعداد مع أهلي جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل