نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي
نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي

نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي، نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي.


صحيفة أخباركم كشف مصدر مقرب من نادي الميناء الرياضي، الخميس، أن حارس مرمى الفريق نور صبري فسخ عقده مع النادي، مبيناً أن فسخ العقد بين الطرفين جاء بالتراضي.

وقال المصدر في حديث لـ صحيفة أخباركم، إن "إدارة نادي الميناء الرياضي اجتمعت اليوم الخميس بحارس مرمى الفريق نور صبري لمناقشة موقفه من الفريق".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاجتماع تمخض عن فسخ العقد مع صبري بناء على طلبه، وأن فسخ العقد بين الطرفين جاء بالتراضي بعد تسوية المبالغ المالية بينهما".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نور صبري يفسخ عقده مع الميناء بالتراضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز