الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة !
الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة !

الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة ! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة !، الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة !.

صحيفة أخباركم أجريت مساء الأمس الجمعة في لندن قرعة بطولة ويمبلدون للتنس ثالث البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم ، وأسفرت عن مواجهة قوية للاعب التونسي مالك الجزيري.

الجزيري سيفتتح مشواره في البطولة يوم الاثنين المقبل بمواجهة اللاعب الفرنسي لوكاس بويي المصنف رقم 15 عالميا ، لحساب الدور الأول للجدول الرئيسي.

ودخل الجزيري، مباشرة الجدول الرئيسي لبطولة ويمبلدون، دون المرور بجدول التصفيات ، وذلك بفضل ترتيبه العالمي الـ 74.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الجزيري يفتتح مشواره في ويمبلدون بمواجهة شبه معقدة !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360