مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي
مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي

مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي، مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي.

صحيفة أخباركم يواصل مارسيليا العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن نادي الجنوب يقترب من إغلاق صفقة المدافع الدولي الفرنسي عادل رامي .

وحسب شبكة “beIN SPORTS” فإن مارسيليا توصل إلى اتفاق مع عادل رامي للانتقال إلى نادي الجنوب الفرنسي هذا الصيف ، حيث أن رغبة العمل مجدداً مع المدرب رودي جارسيا كان عاملاً حاسماً في موافقة اللاعب على عرض مارسيليا .

ونقلاُ عن نفس المصدر فإن مارسيليا سيتوجه الآن بقيادة مديره الرياضي أندوني زوبيزاريتا لفتح باب التفاوض مع إشبيلية من أجل إقناع النادي الإسباني بالتخلي عن عادل رامي ، حيث من المنتظر أن يجهز مارسيليا عرضاً يصل إلى 8 ملايين يورو .

ويرتبط عادل رامي (31 سنة) مع إشبيلية بعقد يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي انتقل إلى النادي الإسباني في صيف 2015 مقابل 3.5 مليون يورو .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مع عادل رامي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360