الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي
الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي

الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي، الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي.

صحيفة أخباركم يخوض الترجي الرياضي التونسي اليوم إنطلاقا من الساعة الرابعة زوالا مقابلة الجولة الخامسة من مرحلة مجموعة كأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم والتي ستجمعه بنادي فيتا كلوب بالعاصمة الكونغولية كنشاسا .

و يحاول الترجي متصدر مجموعته الثالثة توسيع الفارق على منافسيه وتعزيز موقعه في أعلى الترتيب في حين سيحاول الفريق الكونغولي تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن قاع الترتيب .

التشكيلة المحتملة للترجي الرياضي التونسي : 
معز بن شريفية خليل شمام - منتصر الطالبي - شمس الدين الذوادي - ايهاب المباركي - فوسيني كوليبالي - فرجاني ساسي - غيلان الشعلالي - سعد بقير - فخري الدين بن يوسف - طه ياسين الخنيسي .

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الترجي يلتقي اليوم فيتا كلوب الكونغولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر