يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس
يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس

يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس، يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس.

صحيفة أخباركم يواصل يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن نادي السيدة العجوز دخل المنافسة على ضم نجم ريال بيتيس الدولي الإسباني الشاب داني سيبايوس .

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن كشافي يوفنتوس تابعوا داني سيبايوس عن قرب خلال بطولة كأس أمم أرووبا للشباب (تحت 21 سنة) الأخيرة التي أجريت في بولندا ، وقرر نادي السيدة العجوز دخول سباق المنافسة على ضم اللاعب بعد الأداء المميز الذي ظهر به أمام إيطاليا في نصف نهائي البطولة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن يوفنتوس بدأ اتصالاته بـ ريال بيتيس من أجل ضم سيبايوس حيث عبر النادي الإيطالي على استعداده لدفع 20 مليون يورو أي أكثر من قيمة فسخ عقد اللاعب بـ 5 ملايين بهدف خطف الفوز بالصفقة قبل قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد .

ويرتبط داني سيبايوس (20 سنة) مع ريال بيتيس بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي يعتبر من أبناء أكاديمية النادي الأندلسي والذي تم تصعيده للفريق الأول في صيف 2015 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم سيبايوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360