الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى
الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى

الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى صحيفة أخباركم نقلا عن جواهر ننشر لكم الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى، الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى.

صحيفة أخباركم تشارك البطلة التونسية حبيبة الغريبي اليوم في منافسات ملتقى باريس الدولي لالعاب القوى التي يحتضنها ملعب ألعاب القوى بشارليتي بفرنسا و الذي سيشهد مشاركة عدد كبير من نجوم اللعبة في العالم وذلك ضمن الجولة السابعة من الدوري الماسي تحت إشراف الجامعة الدولية حيث تبلغ قيمة جوائزه 2.3 مليون دولار .

ومن المنتظر أن تنافس العداءة التونسية حبيبة الغريبي عددا هاما من الرياضيين المميزين , 17 عداءة أخرى, في اختصاص 3000 م موانع من كينيا وأثيوبيا وفرنسا والجاماييك والولايات المتحدة الأمريكية وألبانيا وسويسرا وإسبانيا و البحرين .

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدوري الماسي:حبيبة الغريبي تشارك اليوم في ملتقى باريس الدولي لألعاب القوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر