رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026
رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026 صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026، رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026.

صحيفة أخباركم مدد الإسباني ساؤول نييجيز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، عقده مع الروخيبلانكوس، حتى عام 2026، وذلك حسبما أفاد النادي اليوم السبت، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكان ساؤول نييجيز  صاحب الـ22 عامًا، بدأ مشواره مع الفريق الأول بأتلتيكو في 2012، وحال أكمل سنوات عقده الجديد، فإنه سيقضي إجمالي 14 موسما مع الروخيبلانكوس.

من جانبه قال نييجيز، بعد تمديد عقده: "أنا سعيد جدا لأني في أتلتيكو مدريد، نحن عائلة وليس هناك مكان أفضل من التواجد هنا، سأعمل كما هو الحال دائما، الاستعداد للمباريات واثبات الثقة التي منحها لي النادي في أرض الملعب، أريد أن أشكر جميع زملائي في الفريق و الجهاز الفني لمساعدتي للوصول لما أنا عليه اليوم".

يشار إلى أن ساؤول نييجيز، مع أتليتيكو مدريد في الليجا منذ 2015/2016، شارك في 55 مباراة أساسيًا، نجح خلالهم بالفوز في 159 من الكرات الهوائية، ونجح في 114 تدخل مشترك، وسدد 92 على المرمى، وسجل 12 هدفًا.

يذكر أن نييجيز شارك مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بولندا، واختتمت أمس الجمعة، بتتويج ألمانيا باللقب بعد تغلبها على «الماتادور» في المباراة النهائية بهدف نظيف، وكان لاعب أتلتيكو هو هداف البطولة بتسجيله 5 أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رسميًا.. أتلتيكو مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2026، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري