رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس
رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس

رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس، رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس.

صحيفة أخباركم أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، تجديد تعاقده مع مدافعه الدولي البرازيلي، ماركوس آواس كوريا الشهير بـ«ماركينيوس»، بعقد يمتد إلى ثلاث مواسم، ليستمر مع الفريق حتى صيف 2022، وذلك حسبما أفاد النادي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ونجح باريس سان جيرمان أخيرًا في إقناع المدافع البرازيلي صاحب الـ23 عامًا، بالتوقيع على عقدٍ جديد بعد أكثر من عام على رفضه عرض النادي الأول، حيث أن اللاعب كان يطلب بانتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وكان ماركينيوس، قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2013 قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 32 مليون يورو، ليحقق 13 لقبًا مع النادي الفرنسي، مني بينهم 3 بطولات دوري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رسمياً.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري