محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور
محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور

محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور

صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور، محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور

.

صحيفة أخباركم يستعد الصحفى والإعلامى الدكتور محمد الباز، لتقديم برنامج "٩٠ دقيقة"، على قناة المحور، آخر الأسبوع «يومى الخميس والجمعة».

ويجرى حاليا وضع الملامح النهائية للبرنامج؛ ليبدو فى شكل ومضمون مختلفين، يتميز بسرعة الإيقاع، ويلبى متطلبات واحتياجات المشاهد من كل الفئات والأعمار، خاصة أن الحلقتين تبثان يومي الـ"ويك إند" فى نهاية الأسبوع، وهو ما يمثل تحديا لفريق عمل البرنامج ومقدمه الدكتور محمد الباز.

ويتطرق البرنامج، إلى موضوعات جديدة ومختلفة، فضلا عن استعراض أهم القضايا فى المجتمع، والمشاركة في وضع الحلول للمشكلات التى تطرأ في مناقشات البرنامج على لسان ضيوفه.

وتركز حلقتا الخميس والجمعة من برنامج ٩٠ دقيقة، على البعد الإنسانى والفنى والدينى فى القضايا التى يناقشها، بالإضافة إلى التحليلات السياسة والمضامين الاجتماعية والإنسانية والثقافية الأخرى.

ولن يغفل البرنامج مشكلات وقضايا الشباب والمرأة فى ربوع مصر، ويستضيف الرموز والمسئولين وأصحاب الرؤى الجديدة والمستنيرة فى كل المجالات.

كما يركز البرنامج- فى حلقتى آخر الأسبوع- على إبداعات المصريين فى الفن والطب والثقافة ومختلف المجالات، وكيفية الاستفادة بها لصالح الوطن.

وينوى "الباز" مشاركة الجمهور بآرائهم في مناقشات القضايا التى يطرحها خلال حواره مع ضيوفه؛ حتى يكون المواطن مشاركًا حقيقيًا، وذلك فى محاولة من "٩٠ دقيقة آخر الأسبوع" لتقديم تنوّع كبير للمشاهد، ونقل صورة من على أرض الواقع للمشاهد بصورة احترافية، من خلال ضيوف أكثر وعيا وثقافة.

كذلك.. سيتناول أحداث الأسبوع، وتحليل الأخبار المهمة على الصعيدين المحلى والدولى، فضلا عن العديد من الحوارات الحية والتقارير الميدانية المهمة عن أهم القضايا المصرية والعربية التي تهم المواطن المصري والعربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

محمد الباز يقدم برنامج «٩٠ دقيقة» على المحور

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور