الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة
الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة

الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة، الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة.

صحيفة أخباركم يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع مسؤولي نادى الاتحاد السكندري، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم صفقة الثلاثي خالد قمر وحازم إمام و محمد سالم، لزعيم الثغر بعد انتهاء إعارتهم للفريق السكندري بنهاية الموسم الحالي.
يشار إلى أن الثلاثي قمر و حازم و سالم، انضم لصفوف فريق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من الزمالك، في بداية الموسم الحالي وظهر الثلاثي بشكل جيد مع زعيم الثغر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الزمالك يحسم مصير ثلاثي الاتحاد خلال الأيام المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم