فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل
فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل

فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل صحيفة أخباركم نقلا عن عاجل ننشر لكم فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل، فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل.

صحيفة أخباركم أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مساء الجمعة (30 يونيو 2017)، البرنامج الإعدادي للفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل من بطولة دوري جميل للمحترفين.

وقال النادي في بيان له، إن برنامج الإعداد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يبدأ يوم السبت (1 يوليو 2017)، بتجمع اللاعبين وإجراء الفحوصات الطبية، قبل أن تنطلق التدريبات اللياقية لمدة أسبوع على ملعب النادي قبل مغادرة البعثة إلى بريدة.

كما تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية مع فريق التعاون، قبل مغادرة الفريق لإقامة معسكر إعدادي في مصر لمدة 20 يومًا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فريق الباطن يواجه التعاون استعدادًا للموسم المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل