الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا
الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا

الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا، الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا.

صحيفة أخباركم رفض لاعبو منتخب الإمارات للسنوكر اللعب أمام قطر في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في قيرغيزستان، وتمتد حتى 5 يوليو الجاري، وهي إحدى البطولات المؤهلة إلى نهائيات آسيا للاعبين المحترفين المزمعة إقامتها في تايلاند نهاية 2017، مشددين على أن قرارهم يتماشى مع قرار الدولة بمقاطعة قطر، ومن دون أن يطلب أحد منهم ذلك.

ووفقاً لصحيفة الإمارات اليوم السبت، امتنع النجمان محمد شهاب، وعبدالرحمن الشامسي، عن اللعب أمام القطريين أحمد سيف، ومحسن بوخشيشة، في ثاني أيام دور المجموعات للبطولة التي انطلقت الخميس، بعد أن أوقعتهما القرعة في مواجهة اللاعبين القطريين.

وقال إداري ولاعب المنتخب بالبطولة الآسيوية في قيرغيزستان، محمد شهاب: “قرار لاعبي المنتخب رفض اللعب أمام لاعبي قطر يأتي امتثالاً لتوجهات القيادة العليا في الدولة المتعلقة بمقاطعة قطر، ومن دون أن يطلب أحد منا ذلك”.

وأضاف: “من المستغرب التشويه الذي تعتمده وسائل الإعلام القطرية، ومنها قناة الدوري والكأس التي تحاول دس السم بعد أن تناولت في أخبارها أن دولة الإمارات تمنع لاعبيها من اللعب أمام قطر”، موضحاً أن الإعلام القطري المحرض لا يفهم أن الرياضيين هم سفراء لدولهم أينما حلوا، لذا فإن قرار اللاعبين شخصي، ويأتي امتثالاً لتوجهات الدولة، وليس فرضاً علينا.

وتابع: “بكل تأكيد رفض اللعب سواء على الصعيد الشخصي أو على صعيد زميلي عبدالرحمن الشامسي، جاء على حساب فرصة بلوغ دور ربع النهائي، لكن الامتثال لتوجهات الدولة بالمقاطعة أهم من أي لقب رياضي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الامارات: قناة الدوري والكأس القطرية تحاول دس السم بتشويه صورتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام