ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده
ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده

ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده، ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده.

صحيفة أخباركم يسافر الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم السبت إلى مدينة برشلونة من أجل إغلاق قضية تمديد عقده مع النادي الكتالوني بنجاح في أسرع وقت ممكن.

صحيفة أس الإسبانية نشرت في تقاريرها نبأ سفر ميسي إلى برشلونة اليوم بعد ساعات قليلة من إجراء حفل زفافه في موطنه الأرجنتين على صديقته ورفيقة دربه أنتونيا روكوزو.

وتوصل ميسي لاتفاق شبه نهائي مع إدارة برشلونة حول تمديد العقد، فيما يتبقى الاتفاق على بعض البنود من أجل إغلاق الصفقة بنجاح حسب أقوال أس.

ومن المتوقع أن يصبح الأرجنتيني ميسي الأعلى أجراً في العالم بموجب عقده الجديد، كما من المتوقع أن يتم تمديده حتى عام 2022 على أقل تقدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ميسي يسافر إلى برشلونة بعد حفل الزفاف لإعلان تمديد عقده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360