حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو
حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو

حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو، حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو.

صحيفة أخباركم اعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمباراة زاناكو التي تقام في الثالثة بتوقيت القاهرة علي ملعب هيرو ستاديوم بالعاصمة الزامبية لوساكا في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وضمت القائمة كلاً من:
شريف اكرامي,علي معلول , احمد حجازي, سعدسمير,احمد فتحي ,عمرو السولية ,حسام عاشور ,احمد حمودي ,عبد الله السعيد ,مؤمن زكريا ,جونيور اجايي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حمودي وأجايي يقودان هجوم الأهلي أمام زاناكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم