نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات
نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات

نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات، نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات.

صحيفة أخباركم وقع لاعب الوسط ساؤول نيجيز على عقد جديد يمتد لتسع سنوات مع ناديه اتليتيكو مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وهو ما سيبقيه مع الفريق حتى يونيو حزيران 2026.
وبزغ نجم نيجيز (22 عاما) كأحد اكثر لاعبي خط الوسط الواعدين في اوروبا خلال اخر موسمين وكان عنصرا اساسيا خلال مسيرة اتليتيكو نحو بلوغ قبل نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.
وخاض نيجيز 53 مباراة مع اتليتيكو الموسم الماضي وسجل تسعة أهداف منها اربعة في دوري ابطال اوروبا.
وقال نيجيز في بيان "انا سعيد لاننا عائلة واحدة في اتليتيكو وليس هناك اي مكان افضل من هذا لكي اكون موجودا به".
واضاف "سأبذل قصارى جهدي في الملعب كما جرت العادة دوما لأرد على حجم ثقة النادي بي.
"اريد ان اشكر كافة زملائي في الفريق والطاقم التدريبي على مساعدتهم لي بشكل يومي حتى وصلت للمكانة التي أنا عليها الان"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نيجيز يمدد عقده مع اتليتيكو مدريد لتسع سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم