باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل
باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل

باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل، باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل.


صحيفة أخباركم أعرب مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، عن ارتياحه للمستوى الذي قدمه المنتخب امام الأردن، مبينا أن المهمة لا تقف عند حدود الفوز والمهم ما ينتظر المنتخب من استحقاقات، فيما أكد أن المنتخب أمام مشوار طويل للجاهزية التامة.

وقال باسم قاسم في حديث لـ صحيفة أخباركم، إن "النتيجة التي خرج بها المنتخب أمام الاردن كانت مقنعة والمستوى الذي قدمه المنتخب كان مقبولا"، مبينا أن "هناك جزئيات تفاجيء المدرب واعل أهمها عدم جاهزية بعض اللاعبين المحليين أو المحترفين".



وأضاف قاسم أن "رفع الجاهزية للاعبين قبل مباراة اليابان هو الهدف لذلك اعتمد زجهم في المباراة لرفع العامل البدني والفني"، مشيرا إلى أن "مهمته لا تقف عند حدود تحقيق الفوز بل أن المنتخب أمام مشوار طويل ليبلغ الجاهزية التامة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، باسم قاسم: لا نقف عند حدود الفوز وأمام المنتخب مشوار طويل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز