العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض...
العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض...

العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض... صحيفة أخباركم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض...، العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض....


صحيفة أخباركم كشف وزير الشباب الرياضة عبد الحسين عبطان، السبت، عن "اتصالات متعددة" يجريها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لخوض مباراة ودية للأخضر ضد أسود الرافدين خلال الأسابيع القليلة المقبلة في البصرة، مشيرا إلى وجود رغبة لتعزيز العلاقة بشكل أكبر بين الاتحاديين الكرويين في الفترة المقبلة.

وقال عبطان في حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اطلعت صحيفة أخباركم عليه، إنه أجرى "اتصالات متعددة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لخوض مباراة ودية للأخضر ضد أسود الرافدين خلال الأسابيع القليلة المقبلة في البصرة".



وأضاف عبطان "في الحقيقة لم نجد الحماس الكافي من قبل الاتحاد السعودي لتنظيم المباراة الودية، ولكن نأمل أن نلقى الرد الإيجابي قريبا"، مبينا أن "هناك رغبة في تعزيز العلاقة بشكل أكبر بين الاتحاديين الكرويين في الفترة المقبلة".

ويأتي ذلك بعد أن خاض المنتخب العراقي أولى مبارياته الودية بعد رفع الحظر الدولي الذي أعلن رسميا الشهر الماضي غداة كونغرس الفيفا الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة، حيث أقيمت مباراة ودية ضد المنتخب الأردني على ملعب البصرة بحضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين، وفي مقدمتهم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني ووزير الرياضة العراقي، وعدد كبير من الجماهير العراقية، وانتهت المباراة بفوز عراقي بهدف وحيد سجله اللاعب علاء عبد الزهراء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، العراق يكشف عن "اتصالات متعددة" مع السعودية لخوض...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز