القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين
القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين

القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين، القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين.

صحيفة أخباركم غرد الحساب الرسمي لنادي الظفره الاماراتي بتلقيه عرضا مغريا و ضخما من نادي القادسية السعودي لضم اللاعب السوري عمر خربين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، و قال نادي الظفرة : ” شركة الكرة بنادي الظفرة تدرس عرضا مغريا جدا للاعب عمر خربين من نادي القادسية السعودي و احتمالية الاتفاق بين الطرفين تبدو كبيرة ” .

يذكر ان عمر خربين لعب لنادي الهلال منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الاعارة و سجل 16 هدفا بقميص الهلال و هو الامر الذي جعل الهلال يرغب في شراء عقد اللاعب ، و لكن مزايدات النادي الاماراتي و اقحامه اندية الاهلي و القادسية في الصفقة هو ما اجبر الهلال على الصمت مؤقتا ليرى المشهد كاملا و من ثم يقرر حول اللاعب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، القادسية يغري الظفرة الإماراتي لبيع عقد خربين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام