عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب
عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب

عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب، عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب.

صحيفة أخباركم دخل نادي تشاكاريتا جيونيورز الارجنتيني طرفا في قضية منع لاعب النصر الجديد الارجنتيني كريستيان جوانكا من السفر إلى تركيا أمس الخميس والانضمام لمعسكر الفريق بعد أن طالبت إدارة الفريق الارجنتيني بحقها من الصفقة مؤكدة أنها تملك 30 في المائة من بطاقة اللاعب الدولية، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة كولن الارجنتيني امتلاكها للبطاقة الدولية للاعب وهو ما جعل إدارة النصر توقع انتقال اللاعب لمدة عام مقابل مليون وسبعمائة ألف دولار.

على صعيد آخر، نجحت إدارة النصر في كسب توقيع الظهير الأيسر المغربي سعد لكرو، وأكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن إدارة النادي اتفقت مع لاعب نادي الدفاع الحسيني الجديدي المغربي على ضم اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية شراء بطاقته.

من جانب آخر، تواجد سيرجيو مانويل مدير اعمال فيكتور ايالا في معسكر الفريق أمس من اجل عقد محادثات مع الإدارة حول عود أيالا للفريق بعد ان تميزت «الميدان» أمس بتهديد الإدارة للاعب باللجوء للفيفا في حال استمر في مقاطعة التدريبات، ورفضت الإدارة بحسب المصادر من تركيا اقتراح وكيل اعمال اللاعب بشراء البطاقة الدولية على أن يقوم بتقسيط المبلغ على ثلاث دفعات، مطالبة اللاعب ووكيل أعماله بالالتزام بالعقد الذي وقع العام الماضي ويمتد لعامين.

وتناقش مدير عام كرة القدم طلال النجار مع الوكيل سيرجيو مانويل في عقد اللاعب جوانكا والذي حدثت مشكلة تداخل ناديين أرجنتينيين في أحقيتهما ببطاقة اللاعب.

ويلتقي رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اليوم بالمهاجم الليبيري ويليام جيبور في برشلونة من أجل توقيع العقد الرسمي بعد الخضوع للكشوفات الطبية التي سيجريها صباح اليوم، بعد أن يكون قد وصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم من أمريكا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، عقد جوانكا مع النصر مهدد بالإلغاء.. والمغربي لكرو رابع الأجانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم