دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه
دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه

دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه، دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه.

صحيفة أخباركم صرح جيرارد دولوفيو جناح فريق إيفرتون الإنجليزي بأنه ليس قلقاً من مستقبله في الموسم المقبل، بالرغم من اهتمام ناديه السابق برشلونة الإسباني بضمه.

وكان دولوفيو قد انتقل لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة لفريق ميلان الإيطالي، وظهر بمستوى مميز مما جعل إدارة البلوجرانا تفكر في استعادة لاعبها من جديد.

وتحدث دولوفيو حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “انتقالي لبرشلونة؟ من الممكن أنني في بعض الأحيان أفكر كثيراً في مستقبلي”.

وأضاف “ولكني الآن أعيش أفضل فتراتي في الملاعب، وأنا هاديء تماماً، حالياً أفكر في منتخبي الوطني وبعدها سأقوم باختيار الوجهة المقبلة”.

وتابع “سيكون صيفاً مزدحماً للغاية بالنسبة لي، لكنني هادئ وأعلم أن الأمور ستسير بطريقة جيدة، والآن سأحاول الاستمتاع بوقتي مع المنتخب وبعدها مع عائلتي”.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، دولوفيو يكشف عن مستقبله بعد اهتمام برشلونة بضمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360