بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟
بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟

بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟ صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟، بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟.

صحيفة أخباركم تأكد حدوث مواجهة نارية في الثامن من أغسطس المقبل في السوبر الأوروبي بعد فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ليواجه بطل الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد.

استطاع ريال مدريد أن يظهر تفوقه البدني الكبير على حساب يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال، وذلك بالرغم من صراعه للموسم الثاني على التوالي في كل الجبهات التنافسية وهو الأمر الذي يعد انجازاً من المعد البدني للفريق الملكي.

uclfinalz

ريال مدريد يملك فريقين بالمعنى الحرفي، فقد شاركت التشكيلة الاحتياطية في كثير من المناسبات هذا الموسم ببطولة الدوري وساهمت بشكل فعال في حصول الفريق الملكي على لقب الليجا.

ماذا يتوقع من مورينيو ومانشستر يونايتد في مباراة السوبر الأوروبي؟

uniteddddddddd

ما أن انتهت المباراة بفوز ريال مدريد العريض أمام يوفنتوس (الذي يتمتع بدفاع قوي للغاية) حتى بدأت الجماهير في التشكيك في قدرة مورينيو وخطته الشهيرة “الباص” على احتواء ريال مدريد الذي أجهز على البيانكونيري بسهولة في شوط المباراة الثاني.

قد لا يعلم البعض أن الخطط الدفاعية تستهلك مجهوداً بدنياً أكبر بكثير من الخطط الهجومية، وبالنظر لمردود ريال مدريد بالأمس فسيكون متوقع ان يواجه مورينيو فريقاً أكثر شراسة في بداية الموسم.

الشيء الذي لا يستطيع أحد نكرانه، هو أن مورينيو من أكثر المدربين الذي يستطيعون اعداد فرقهم نفسياً قبل أي مباراة نهائية، ويوجد لديه دوافع كبيرة للانتقام من ريال مدريد بعد أن رحل بشكل غير ودي عن النادي في صيف 2013.

وبامكاننا القول أنه يحضر لهذه المباراة منذ الآن، وبالطبع الحديث يعد مبكراً للغاية عن القمة الأوروبية التي ستجرى في أغسطس نظراً لامكانية اختلاف تشكيلات الفريقين على مدار سوق الانتقالات، ولكن يجب على مورينيو أن يفكر ملياً قبل أن يضع الباص الخاص به أمام مرمى مانشستر يونايتد.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بعد ملحمة نهائي الأبطال .. هل “الباص” أفضل اختيار لمورينيو في السوبر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360