فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد!
فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد!

فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد!، فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد!.

صحيفة أخباركم “كنت أحلم بتدريب برشلونة ويعتبر ذلك مصدر فخر بالنسبة لي ومسئولية كبيرة، وسأسعى للفوز بجميع الألقاب الممكنة”.

كانت هذه كلمات إرنيستو فالفيردي بعد إتمام تعاقده مع فريق برشلونة الإسباني، فمدرب أتلتيك بلباو السابق سيكون على مقاعد بدلاء “الكامب نو” ولكن هذه المرة كمدير فني لأحد أكبر الفرق الأوروبية.

فالفيردي في كل تصريح له عقب توليه تدريب برشلونة وهو يمجد في فريقه الحالي ويبدي سعادته بتوليه هذا المنصب الذي كان يحلم به منذ فترة كبيرة.

ولكن على فالفيردي أن ينظر للأمور بشكل أكثر عقلانية بأنه سيتولى تدريب برشلونة وهو في أسوأ حالاته، دفاع مهلل وخط وسط غير متكامل، والمشكلة الأكبر هي تألق الغريم التقليدي ريال مدريد حالياً.

برشلونة سيبدأ الموسم المقبل وهو مطالب بالفوز بالدوري الإسباني والتألق أوروبياً ومنافسة ريال مدريد الذي تفوق على نفسه هذا العام.

مدرب أتلتيك بلباو السابق “فالفيردي” عليه أن يستفيق من فرحة الكبيرة بتدريب برشلونة والتركيز على بناء فريق ينافس ريال مدريد صاحب ثنائية الليجا ودوري الأبطال.

يجب على فالفيردي أن يقتنع بمسألة سيطرة ريال مدريد المحلية والأوروبية، ويحاول الوصول لتشكيلة تنافس المدرب الفرنسي زيدان الذي أثبت للجميع بأنه ليس مدرباً محظوظاً بل يستخدم الأدوات التي يمتلكها بشكل مميز.

فالفيردي أمامه طريقان إما مواصلة فرحته العارمة بتدريب برشلونة والاستمرار لموسم واحد ويرحل أو يصب كامل تركيزه على كيفية استعادة بريق الفريق الكتالوني، وقد يكون أحد أفضل المدربين الذين جاءوا على مدار تاريخ النادي الإسباني.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فالفيردي بين حلم تدريب برشلونة والاصطدام بواقع سيطرة ريال مدريد!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360