برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس
برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس

برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس، برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس.

صحيفة أخباركم يعيش نادي برشلونة الإسباني أحد أسوأ مواسمه الأوروبية على الإطلاق منذ انتخاب جوسيب ماريا بارتوميو كرئيس للبلوجرانا.

وعانى برشلونة هذا الموسم بعد توالي خيبات الأمل عقب خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لخسارة لقب الليجا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، وأكتفى فقط بإحراز كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي برشلونة بألعابه المختلفة عاش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ استلام بارتوميو مهمة رئاسة البلوجرانا عام 2014.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة تعرض لخبطات أوروبية كثيرة عقب خروج فريق كرة القدم من ربع نهائي دوري الأبطال، وبالنسبة لكرة القدم قد أنهى الموسم وهو بالمركز الرابع، وبالنسبة لكرة السلة لم ينجح للتأهل من الأساس لدوري الأبطال.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، برشلونة يعيش أسوأ مواسمه الأوروبية منذ انتخاب بارتوميو كرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360