أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر
أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر

أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر، أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر.

صحيفة أخباركم فرض اللاعب كيفن دورانت نفسه نجماً للمباراة الأولى في نهائي دوري السلة الأمريكي للمحترفين بين فريقه جولدن ستيت واريورز و كليفلاند كافالييرز ، حيث كان أفضل مسجل في اللقاء بـ 38 نقطة.

الملفت للنظر أن دورانت قدم أداءا رائعا خلي من الاخطاء دون ارتكاب أي تيرن أوفر في المباراة ، كما ساهم في تقديم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه وتابع ثماني كرات مرتدة.

وفيما يلي نقدم لكم أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر في المباراة :

1 * شاكيل أونيل 41 نقطة – (صفر) تيرن أوفر في المباراة السادسة من نهائي 2000 ضد إنديانا بيسرز.

2 * كيفن دورانت 38 نقطة – (صفر) تيرن أوفر في المباراة الأولى من نهائي 2017 ضد كليفلاند كافالييرز.

3 * مايكل جوردان : 37 نقطة – (صفر) تيرن أوفر في المباراة الثانية من نهائي 1998 ضد يوتا جاز.

تابع أخبار السلة على صفحة : NBA Arabic

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أكثر عدد نقاط مسجلة خلال مباراة نهائي دون ارتكاب أي تيرن أوفر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360