NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته
NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته

NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته، NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته.

صحيفة أخباركم يخوض النجم ليبرون جيمس النهائي الثامن له خلال مسيرته بدوري رابطة كرة السلة الأمريكي للمحترفين “NBA” ، وعينه على تحقيق اللقب للمرة الربعة في تاريخه.

ليبرون ، وخلال هذه النهائيات الثمانية تمكن من الفوز في المباراة الأولى مرة وحيدة فقط كانت أمام دالاس في نهائي 2011 (خسر ليبرون اللقب آنذاك) ، في حين خسر جميع المباريات الافتتاحية للنهائيات السبعة المتبقية ومن ضمنها مباراة النهائي الحالي.

جيمس فاز باللقب ثلاث مرات (2012-2013-2016) وخسره ثلاث مرات (2007-2014-2015) عندما خسر مع فريقه اللقاء الافتتاحي من النهائي، فكيف ستكون الخاتمة هذه المرة في 2017؟

جدير بالذكر أن جيمس قائد فريق كليفلاند كافالييرز خسرة المباراة الافتتاحية لسلسلة الدور النهائي هذا العام ضد جولدن ستيت واريورز ، في حين من المنتظر ان تقام المباراة الثاني في أوكلاند فجر غدا الاثنين.

تابع أخبار السلة على صفحة : NBA Arabic

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360