واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA)
واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA)

واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA) صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA)، واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA).

صحيفة أخباركم حقق فريق جولدن ستيت واريورز فوزا كبيرا على ضيفه كليفلاند كافالييرز بنتيجة 132/113 ، ضمن ثاني مواجهة بينهما في نهائي دوري رابطة كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وتمكن الواريورز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول ستيفن الذي سجل 32 نقطة وقدم 11 تمريرة حاسمة واستحوذ على عشر كرات مرتدة.

وأضاف كيفن دورانت 33 نقطة وقدم ست تمريرات حاسمة و 13 متابعة ، بينما سجل كلاي تومبسون 22 نقاط وتابع سبع كرات مرتدة.

وعلى الجانب الآخر ، كان ليبرون جيمس أفضل مسجل لدى الكافالييرز بـ 29 نقطة وقدم 14 تمريررة حاسمة وتابع 11 كرة مرتدة.

وبهذا الفوز فإن الواريورز عززوا تقدمهم 2/0 على كافالييرز في المواجهة التي تحسم لصالح الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، واريورز يعزز تقدمه على كافالييرز في نهائي الـ(NBA)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360