فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس
فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس

فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس، فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس.

صحيفة أخباركم تأهلت اللاعبة الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة 12 إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس” ، اليوم الأحد.

وتمكنت فوزنياكي من بلوغ دور الثمانية في ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم بعدما تغلبت على منافستها الروسية سفتلانا كوزنتسوفا بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-1 و 4-6 و 6-2.

وستواجه فوزنياكي في الدور المقبل ، الفائزة من المباراة التي ستجمع بين اللاتفية يلينا أوستابينكو والأسترالية سامنثا ستوسور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فوزنياكي تهزم كوزنتسوفا وتتأهل لربع نهائي رولان جاروس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360