نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس
نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس

نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس، نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس.

صحيفة أخباركم تأهل اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الرابع إلى الدور ربع النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس” ، اليوم الأحد.

وتمكن نادال من بلوغ دور الثمانية في ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم بعدما تغلب على مواطنه روبرتو باوتيستا اجوت بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-1 و 6-2 و 6-2.

وبعد فوزه السهل على باوتسيتا أجوت ، فإن رافا نادال وصل للفوز رقم 40 له هذا الموسم وبلغ ربع النهائي رقم 11 في بطولة رولان جاروس.

ومن المنتظر أن يلتقي نادال في الدور المقبل مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين الكندي مليوس راونيتش المصنف الخامس والإسباني بابلو كارينو بوستا المصنف 20.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نادال يبلغ الدور ربع النهائي رقم 11 له في رولان جاروس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360