هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟
هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟

هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟ صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟، هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟.

صحيفة أخباركم تعرض المقاتل البرازيلي خوسيه ألدو لهزيمة مذلة أمام المقاتل الأمريكي ماكس هولواي في ليلة UFC212 التي أقيمت وسط جماهيره في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وبهذه الهزيمة فقد خوسيه ألدو لقب وزن الريشة، الذي تنازل عنه كونور ماكجريجور بعد أن جمع بين حزامين في UFC، ليعود مرة أخرى إلى ألدو.

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي للمقاتل البرازيلي، حيث كانت الاولى أكثر إذلالا أمام المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور بالضربة القاضية بعد مرور 13 ثانية فقط من بدء المواجهة.

وبعد الهزيمة امام ماكجريجور أكد ألدو على تفكيره باعتزال حلبات الفنون القتالية المختلطة بشكل نهائي، ويبدو أن الخسارة الجديدة وفقدان لقبه سوف يكون عامل قوي لمعاودة التفكير في الاعتزال بل أن إجباره على فعل ذلك.

فهل يستسلم ألدو لخيار الاعتزال بعد هزيمتين متتاليتين فقدا فيهما لقبه، أم أنه سوف يعود من جديد ويطلب بمواجهة إعادة في مواجهة هولواي لاستعادة لقبه؟.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، هل يعتزل خوسيه ألدو بعد الهزيمة الأخيرة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360