فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة!
فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة!

فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة!، فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة!.

صحيفة أخباركم تستمتع جماهير المصارعة الحرة بمشاهدة مواجهات وعروض المصارعة الحرة، وتزداد هذه المتعة مع توافر عنصر الإثارة والمفاجأت التي تضاف إلى هذه العروض.

ومن أبرز عناصر الإثارة التي يمكن أن نجدها في نزالات المصارعة الحرة هي إضافة شروط لها تحكم قواعدها وتتحكم في فوز المصارعين على خصومهم فوق الحلبة.

وهناك العديد من الشروط التي أضيفت لكثير من مواجهات المصارعة، ولكن اتحاد WWE اختار أغرب هذه الشروط التي تم وضعها في في النزالات المختلفة في تاريخ الاتحاد وتم عرضها في فيديو على قناته الرسمية على يوتيوب.

ومن أمثلة هذه الشروط الغريبة التي أضيفت لمواجهات WWE هو الشرط الذي فرضه ستيف أوستن على تريبل إتش عندما قام بكسر يد ذا روك، حيث كان الشروط أن يقوم تريبل إتش بتجبيس قدمه خلال مواجهته في مواجهة ذا روك حتى يكون هناك تكافئ بين المصارعين في تلك المواجهة.

ونذكر أيضا شرط إقامة مواجهة بين ميك فولي وذا روك بدون جمهور، وغيرها من الشروط الغريبة التي يمكن أن نراها في الفيديو التالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيديو .. أغرب شروط أضيفت لمواجهات المصارعة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360