تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر!
تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر!

تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر!، تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر!.

صحيفة أخباركم تهتم جماهير المصارعة الحرة بمتابعة الصفحات الشخصية على مواقع التواصل لنجومهم المفضلين من أجل معرفة كل ما هو جديد عن مسيرتهم على حلبات المصارعة الحرة وكذلك حياتهم الشخصية.

وهناك مصارعين مهتمين بالتواصل مع جمهورهم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويستمعوا إلى أسئلة الجماهير ويجيبوا عليها، ولذلك تجد فيها متابعة كثيرة من قبل الجماهير.

وقد اهتم ewrestlingnews بنشر إحصائية خاصة عن أكثر 5 مصارعين متابعة على موقع تويتر.

وكان الأبرز بالطبع من بين هؤلاء المصارعين هو النجم الأسطوري ذا روك – داوين جونسون الذي جاء في المركز الأول عبر 11 مليون و 300 ألف متابع.

وجاء في المركز الثاني النجم جون سينا من خلال 9 مليون و 610 ألف متابع على تويتر.

ثم النجم تريبل إتش، المدير التنفيذي لاتحاد WWE، من خلال 5 مليون و 370 ألف متابع على تويتر.

وفي المركز الرابع الأفعى راندي أورتن من خلال 5 مليون و 360 ألف متابع، وفي المركز الخامس النجم شيمس من خلال 4 مليون و 130ألف متابع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تعرف على أكثر المصارعين متابعة على تويتر!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360