فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير!
فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير!

فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير!، فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير!.

صحيفة أخباركم لا زالت المفاجأة التي أحدثها فوز المصارع الهندي جيندر ماهال بلقب WWE للوزن الثقيل تسيطر على الأجواء بين جماهير المصارعة الحرة.

حيث كان ماهال من مصارعي الصف الثاني قبل أن يقرر فينس مكمان أن يقحمه فجأة في المنافسة ليحقق الفوز على راندي أورتن في عرض باكلاش ويحرز اللقب.

وربما يكون مكمان عازما في الفترة المقبلة على تقديم أبطال جدد في الفترة المقبلة لذلك قدمت WWE على قناتها الرسمية على يوتيوب فيديو لأبرز المصارعين الذين صنعوا المفاجأة وفاوزا بحزام WWE لأول مرة في تاريخهم وبشكل غير متوقع.

وكان من هؤلاء في تاريخ WWE العديد من الأساطير من أمثال كيفن ناش وميك فولي وإيدي جاريرو بالإضافة إلى النجم شيمس الذي فاز في مواجة طاولات خشبية بعد أقل من شهر مت انطلاقته مع WWE على النجم الكبير جون سينا ليحقق اللقب.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو كما يلي:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيديو .. مصارعون فاجأوا الجماهير بالفوز باللقب الكبير!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360