جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا!
جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا!

جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا! صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا!، جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا!.

صحيفة أخباركم أجرى النجم الكبير جون سينا لقاءا مؤخرا في برنامج The Playback Podcast كشف فيه عن النزال الذي لم يمحى من ذاكرته ولم ينساه أبدا ، رغم أنه شاهد وتابع العديد من المواجهات الأسطورية على حلبات المصارعة الحرة.

وأكد سينا إن النزال الذي لا يزال في ذاكرته ولم يستطيع ان ينساه هو تلك المواجهة التي حدثت بين أندرتيكر وشون مايكلز في راسلمينيا 25.

وأشار النجم الكبير إلى أنه كان يشاهد تلك المواجهة من الكواليس وكان بجواره بيج شو إيدج وكان يستمع إلى أنفاسهم وهو يلتقطونها بصعوبة خلال مشاهدتهم تلك المواجهة.

وقال إن ما حدث بالامس يحدث اليوم، حيث كان سينا وإيدج غاضبين بشدة من عودة أساطير المصارعة وتصدرهم الأحداث بشكل مفاجئ، والاهتمام بها على حساب مواجهتهم.

حيث أشار سينا إلى انه لا احد يذكر أنه قام برفع بيج شو وإيدج على كتفيه معها، ولكنه عندما رأى مواجهة أندرتيكر وشون مايكلز أدرك إنه يجب أن يصل إلى هذا المستوى لكي يصبح أسطورة مثلهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جون سينا يكشف عن نزال وحيد لم ينساه أبدا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360