إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟
إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟

إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟ صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟، إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟.

صحيفة أخباركم شهد عرض إكستريم رولز 2017 الذي أقيم اليوم الاثنين 5 يونيو المواجهة الخماسية بين رومان رينز وسيث رولينز وسامو جو وفين بالور وبراي وايت، حيث سيحصل الفائز من تلك المواجهة على فرصة المنافسة على لقب wwe العالمي امام بروك ليسنر في عرض كرات النار العظيمة.

وبدأت المواجهة بتحالف مثير بين ساموا جو وبراي وايت ضد خصومهم، هذا التحالف منحهم السيطرة على الحلبة.

حيث نجح جو وايت في ضرب رينز وبالور ورولينز بالدرج الحديدي، في الوقت الذي كان فيه يدافعان عن بعضهما البعض ضد أي هجوم من باقي المصارعين.

وتركزت أغلب الضربات ضد فين بالور الذي تعرض للكثير من الضربات العنيفة بالكرسي الحديدي.

ليأتي الدور على رومان رينز للسيطرة على النزال واستخدام ضرباته العنيفة ضد جو ووايت، ثم تبعه سيث رولينز الذي قام بضرب جو ووايت بشكل عنيف، ولكن السيطرة تعود مرة أخرى إلى جو ووايت.

ظهر الخلاف بين جو ووايت بعد ذلك داخل الحلبة ليتبادلوا الضرب، ويستغل رينز الفرصة ويقوم باستخدام ضربات سبير عنيفة ضد الجميع، كما مارس رولينز هوايته في القفز من أعلى الحبال على براي وايت خارج الحلبة.

ويظل النجوم في مواجهات متبادلة وضربات بين الجميع، حتى نجح ساموا جو في تنفيذ حركة إخضاع ضد فين بالور الذي لم يستطع أن يتحرك ويفقد الوعي، ليفوز جو بالمواجهة ويحصل على فرصة مواجهة ليسنر على لقب wwe العالمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إكستريم رولز .. من فاز بفرصة مواجهة ليسنر على اللقب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360