إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة
إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة

إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة، إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة.

صحيفة أخباركم استمتعت جماهير المصارعة الحرة بمواجهة عنيفة بين المصارع دين أمبروز والنجم الكبير ذا ميز على لقب القارات في مهرجان إكستريم رولز 2017 .

ظهر ذا ميز بطريقته المعتادة في استفزاز خصمه والهروب ناحية الحبال ليسيطر أمبروز على المواجهة، ولكنه كان حريصا على عدم حدوث أي شيء يجعله ينهي المواجهة عن طريق الاهلية لأنه في هذه الحالة سوف يفقد لقبه.

حيث كان أمبروز ينبه الحكم في كل مرة إلى أي ضربات غير قانونية أو حركات تتم خارج الحلبة من قبل ماريس زوجة ذا ميز.

وبعد أن فشلت محاولات ذا ميز في استفزاز أمبروز، اتجه إلى الخطة الأخرى وهي السيطرة على الخصم ومواجهته من خلال هجوم عنيف.

ولكن هذه السيطرة لم تدم طويلا حيث عاد أمبروز مرة أخرى للسيطرة على الحلبة، محاولا إنهاء المواجهة سريعا بتثبيت خصمه.

انتقلت بعد ذلك المواجهة لمرحلة السيطرة المتبادلة بين النجمين، ولكن أمبروز كاد أن يخطأ ويقوم بضرب ذا ميز في زاوية الحلبة الحديدية التي نزع منها الواقي، وبالتالي إمكانية الخسارة بعدم الأهلية ولكنه تراجع بالنهاية.

طلب ذا ميز من زوجته أن تقوم بصفعه على وجهه امام الحكم ليقوم الأخير بطردها وبينما هو يتحدث إليها، يقترب ذا ميز من أمبروز ويقوم بدفعه على الحكم ، الذي همّ بإعلان خسارة أمبروز ولكن الأخير حاول ان يشرح له أسباب سقوطه، وفي هذه اللحظة انتهز ذا ميز الفرصة وقام بتنفيذ ضربته القاضية ضد امبروز ليفوز بالمواجهة ويحصل على لقب القارات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إكستريم رولز 2017 .. ذا ميز يفوز بلقب القارات للمرة السابعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360